آخر الأخبار

10 ألعاب فيديو تبدو مختلفة تمامًا عند تشغيلها بشكل مثالي

بصفتها وسيطًا نشطًا ، وليس وسيطًا سلبيًا ، ترتبط الطريقة التي تبدو بها معظم ألعاب الفيديو بالحركة بشكل فريد بالمهارة النسبية للشخص الذي يلعبها. نتيجة لذلك ، في أيدي لاعب ماهر (أو في بعض الحالات لاعب ماهر بشكل لاإنساني ) مثل الكمبيوتر ، تبدو بعض ألعاب الفيديو مختلفة تمامًا عن كيفية ظهورها أثناء اللعب غير الرسمي. على سبيل المثال ، ضع في الاعتبار مقاطع الفيديو التالية التي توضح أن ...

10. Smash Bros تصبح لعبة Dragon Ball Z



في سوبر سماش بروس السلسلة هي حصرية التميمة شجاعة لوحات المفاتيح نينتندو التي شخصيات بارزة من تاريخ الشركة - وضيف نجمة في بعض الأحيان - محاولة لكمة بعضها البعض حتى الموت. شهرة وفي بعض الحالات سيئة السمعة لعمقها والمشهد تنافسية لا يمكن اختراقها، ودفعت اللاعبين البشري باستمرار مباريات في سلسلة للحد من المطلق، واكتشاف التكنولوجيا الجديدة التي تجعل من اللعب على مستوى عال التعرف إلى لاعب عارضة. ومع ذلك ، حتى هؤلاء اللاعبين ، الذين أمضى بعضهم حرفيا أكثر من عقد من السباكة في أعماق شفرة اللعبة ، لم يخدشوا سطح ما هو ممكن.
على سبيل المثال ، تحقق من هذا الفيديو من تأليب Ryu ضد Cloud حيث تم تحديد تحركاتهم مسبقًا بواسطة لاعب لديه القدرة على ضمان إدخالات في الوقت المناسب تمامًا. إذا لم تتمكن من النقر فوق هذا الرابط ، المفسد: يقضون معظم الضربات في معركة التداول فوق صندوق يتحرك في Mach 3. أو ماذا عن هذه المعركة بين Mario و Luigi حيث تقوم مجموعة من أشهر الأشقاء في الألعاب بركل بعضنا البعض أثناء القيام بمجموعات الإرسال الفوري. تصبح الأشياء أكثر مرحًا عندما تجعل الشخصين ، وهما شخصان يتحكمان في الكمبيوتر يعملان معصومين تمامًا  يعملان معًا ، مما يتيح لهم أداء مجموعات من القتل على أي شخصية في اللعبة عن طريق الجمع بين ركبتي الطيران اللانهائيتين. حتى إذا حاولت تحويل الاحتمالات إلى شخصية يتم منحها مدخلات مثالية للإطاروضعهم ضد 3 من خصوم الذكاء الاصطناعي الذين تم تعيينهم لأعلى صعوبة ممكنة ، لا يزال بإمكانهم هزيمة خصومهم دون بذل مجهود من الضرر. إثبات أنه لا يزال هناك الكثير لنتعلمه عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة.

9. ماريو 64 يحول ماريو إلى أعظم خبراء الباركور في ألعاب الفيديو



بالنسبة لأي شخص لعب لعبة Mario 64 ، يجب أن تعترف أنه بالنسبة لرجل لديه كمية كبيرة من النفايات غير المرغوب فيها في صندوقه ، فإن Mario ذكي جدًا. بالنسبة لأي شخص معجب بقدرة ماريو على القفز 25 قدمًا في الهواء والقيام بوظيفة ارتدادية ثلاثية من وضعية الوقوف ، ستفاجأ عندما ترى ما يمكن أن يفعله سباك البرج عندما يتم التحكم في تحركاته بواسطة آلة دقيقة بشكل مستحيل مبرمجة من قبل الإنسان مع فهم كامل لميكانيكا اللعبة.
باختصار ، ينتقل ماريو من سباك يمكنه القفز عالياً إلى سيد الزمان والمكان الذي يمكنه دفع نفسه على الأرض بسرعة عالية ، الحمار أولاً. عندما يتم التحكم به بواسطة جهاز كمبيوتر غير ماهر ، يمكن لـ Mario التحول التدريجي من خلال الجدران الصلبة ، وقياس العديد من الجدران المرتفعة في ثوانٍ من خلال الغوص مباشرة فيها ، والتحليق في الهواء عن طريق القفز من الجدران غير المرئية في البيئة فقط يمكنه رؤيتها.

8. تحول جراديوس سفينة جراديوس إلى ملك إله لا يقتل



عادة ،  Gradius هي لعبة فيديو حيث يمكنك التحكم في السفينة الصغيرة التي يمكنها ؛ قطعة معدنية صغيرة غير مهمة تتحدى الكون بأكمله في معركة بالليزر وتربح بطريقة ما ، عادةً بعد أن تُقتل عشرات المرات بسبب عاصفة ثلجية من البرد. مع ردود الفعل من الروبوت واليد المرشد اللطيف للإنسان الذي يعرف بالضبط أين سيكون كل تهديد ، على الرغم من ذلك ، السفينة الصغيرة التي يمكن أن تصبح القوة الأكثر دموية في المجرة.
في هذا الفيديو ، يمكنك رؤية سفينة جراديوس تبعث بكل جهد لكل رئيس في ثوانٍ أثناء القيام بحلقات مريضة لتجنب كل تهديد محتمل. مع معرفة كيفية عمل صناديق ضربات اللعبة ، يمكن للسفينة أيضًا التنقل بين الأهداف ، والوقوف في وجه الأعداء ، وفي بعض الحالات ، الانزلاق مباشرة من خلالهم مثل Shadowcat الذي يقوم بتمشية القمر عبر حلبة رقص مزدحمة. في الفيديو المحدد المرتبط ، يمكنك حتى رؤية السفينة توضح اسم البطل الذي برمجها للتحرك مثل ثعبان مزيت لأنه يشعر بالملل من الذبح السهل.

7. ماريو كارت 64 يحول عربات الكارت إلى طائرات



من وجهة نظر التصميم ، فإن الألعاب في سلسلة Mario Kart بسيطة إلى حد ما ، وهذا لا يعني أنه لا يمكنك تمزيق اللعبة تمامًا إذا كنت تفهم بالضبط كيفية عملها. على سبيل المثال، النظر في هذا Speedrun بمساعدة أداة من قبل درو Weatherton تبين أنه من الممكن لاستكمال بعض المستويات في ماريو كارت 64 في ثواني عن طريق استخدام منافسيك كما سلالم الحية .
من المثير للدهشة أن سباق ويثرتون الجيد الذي استغرق ، وفقًا له ، استغرق إنشاءه سبع سنوات تقريبًا ، ويظهر أن الضفدع يطير من خلال المستويات ويستخدم العناصر لضرب نفسه حتى يتمكن من تجاوز الجدران والعقبات التي يبدو أنها غير سالكة. نظرًا لأن Weatherton يعرف بالضبط أين تضع اللعبة نقاط تفتيش محددة ، فإن Toad يقضي أيضًا معظم وقته في القفز مباشرة من حافة المستوى لأنه أسرع بشكل هامشي من القيادة بشكل صحيح.

6. يمكن حل عمر الدماغ بالميمات



في الدماغ العمر سلسلة لنينتندو DS يتضمن في الغالب حل عدد من المسائل الرياضية البسيطة باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس المدمج في وحدة التحكم. الشيء هو أنك لا تحتاج حقًا إلى فهم الرياضيات لتكون قادرًا على النجاح في اللعبة ، فقط الميمات . كما ترى ، في عام 2016 في حدث Awesome Games Done Quick السنوي ، أظهرت أسطورة ألعاب روبوتية معروفة فقط باسم TASbot أنه يمكنك الإجابة عن أي سؤال معين في اللعبة برسم ميمي .
يعمل هذا عن طريق معالجة خوارزمية الكشف عن الكتابة اليدوية التي تستخدمها اللعبة من أجل خداع اللعبة في التفكير في رسم البطريق Doge أو Tux the Linux penguin هو الرقم 12 أو شيء من هذا. والنتيجة النهائية هي 20 دقيقة قوية من المرح حيث يجيب روبوت صغير على أسئلة الرياضيات باستخدام خربشات عشوائية.

5. توني هوك يحول لاعبي التزلج على الجليد إلى جدي



و توني هوك ألعاب عادة وضع لكم في السيطرة على نجم إيندي جذريا عن عالم التزلج والمهمة التي مع أداء مجموعة من الحيل المرضى على نحو متزايد لإقناع المقيمون الظاهري من أي مدينة أو skatepark كنت يحدث ليكون التجول.
من خلال الفهم الشامل لميكانيكا اللعبة والتصميم القوي للآلة الذي لا يتزعزع ، من الممكن تحويل Birdman إلى Jedi غريب. تتحول الصورة الرمزية للتزلج الخاصة بك من كونك رجلًا أو غالًا يمكنه القيام برحلة فوق سيارة أجرة إلى سيد طائر في اللوحة يمكن أن يقفز عشرات الأقدام في الهواء ويتسلسل معًا مثل مليون حيل بينما يلتصق بكل سطح في العالم مثل مصنوع من الغراء.

4. لم يعد Mario 3 لعبة بعد الآن



في وقت كتابة هذا المقال ، كان أسرع إنسان قادر على إكمال لعبة Super Mario Bros 3 من خلال الاستفادة من كل خلل وخلل معروف هو 3 دقائق و 4 ثوان. على الرغم من أن هذا الوقت مثير للإعجاب ، إلا أنه لا يزال أبطأ بشكل هامشي من جهاز الكمبيوتر ، والذي كان قادرًا على تحقيق نفس الإنجاز مع روبوت واحد قادر على إنهاء اللعبة بأكملها في أقل من 3 ثوانٍ .
كيف هذا ممكن ، تسأل؟ حسنًا ، من خلال إجبار الآلاف من المدخلات في الثانية على NES عبر مجموعة معقدة من ثمانية وحدات تحكم ، يصبح من الممكن بشكل أساسي برمجة اللعبة للقيام بكل ما تريده جيدًا. شيء يمكنك أن ترى مثالاً أكثر إثارة للإعجاب  هنا. نتيجة لذلك ، من الممكن التغلب على اللعبة بأكملها بعد أقل من 3 ثوانٍ من بدئها بإجبار اللعبة على الانكسار على الفور والقول بأنك فزت.

3. بوكيمون الأحمر والأزرق ، بوكيمون واحد هو كل ما تحتاجه



بالنسبة لمعظم الناس ، من المحتمل أن يستغرق تشغيلهم الأول لألعاب البوكيمون الأصلية لـ OG Game Boy أكثر من اثنتي عشرة ساعة. بالنسبة لبعض الأشخاص ، يعد هذا فترة غير مقبولة من الوقت لتصبح سيد بوكيمون ، ولعدة سنوات دفعت مجموعة من اللاعبين المتفانين باستمرار إجمالي الوقت المطلوب للتغلب على اللعبة إلى درجة أنه من الممكن هزيمة النخبة الأربعة وتصبح بطل البوكيمون بلا منازع في أقل من ساعتين .
كما لو أن الاستيقاظ صباح يوم عيد ميلادك العاشر وأن تصبح بطل البوكيمون قبل الغداء ليس مثيرًا للإعجاب بما يكفي ، فإن اللاعبين الذين قاموا برفع هذا البوكيمون عادة ما يكون لديهم بوكيمون واحد يقوم بكل عمليات الرفع الثقيلة. ما يجعل هذا أكثر إثارة للإعجاب هو أن البوكيمون قال عادة ما يبقى على حافة الموت طوال الوقت تقريبًا لأنه بسبب الألم يمنعه من الصراخ باسمه عندما يبدأ القتال. وبعبارة أخرى ، في إصدار بعض الأشخاص من Pokemon Red أو Blue ، تستيقظ الشخصية الرئيسية ، وتغادر منزلها ، وفي غضون ساعتين أصبحت أفضل مدرب Pokemon معروفًا على الكوكب بأكمله.

2. Hitman ، أعظم قاتل في العالم يدفع الجميع إلى هناك ويجعلها تمطر



و قاتل سلسلة يضع لكم في السيطرة على وكيل 47، وهو سيد مستحيل تسهيل ترأسها قاتل الذي يمكن أن ينهي حياة أي شخص على الأرض من تسديدة دقيقة المحدد للكرات من ربع ميل. وبفضل الطريقة التي تعمل بها الفيزياء في معظم ألعاب Hitman ، فإن الطريقة الأسرع والأسهل لاغتيال معظم الأهداف هي دفعهم ببساطة إلى أسفل درج من السلالم أو إلى بركة من الماء ، وعند هذه النقطة يعتقد فيزياء اللعبة أنهم غرقوا أو كسروا عنقهم ، مما أسفر عن مقتلهم على الفور. كمكافأة إضافية ، يعد هذا أيضًا حادثًا ، مما يعني أنه لن يشك أحد في أن القاتل مسؤول عن وفاة أي شخص يُقتل بهذه الطريقة ... حتى إذا كنت تقف على بعد قدمين من الجسم.
بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تشتيت أي لعبة شخصية في اللعبة عن طريق رمي عملة معدنية على الأرض ، مما يسمح لك بالسير إلى أي منطقة محظورة في اللعبة أو حتى سحب مسدس وإطلاق النار على NPC المشتت في مؤخرة الرأس . العملة أيضًا من بين الأسلحة الأكثر دموية في اللعبة بأكملها ، مما يسمح لك بقتل الأهداف ببساطة عن طريق رميها في سقف زجاجي. بالإضافة إلى كونه مرحًا ، يعتبر هذا أيضًا حادثًا.

1. يحول Devil May Cry دانتي من شيطان إلى إله



تمنحك معظم ألعاب Devil May Cry السيطرة على Dante ، صياد الشر الشياطين نصف الشرير الذي ينتشر في معظم ألعابه مثل لديه أكبر وحدة في العالم بأسره. رائد في جميع أشكال القتال ، يثبت المشاهد أن دانتي لا يمكن المساس به بشكل فعال والألعاب تمنحك ترسانة حقيقية من الأسلحة لإرسال الأعداء. الآن ، لن يحقق معظم اللاعبين العاديين أبدًا هذا النوع من الذوق والأسلوب المعروض في تلك المشاهد ، ولكن يمكن للاعبين المهرة تحويل Dante من صائد مكافأة متواضع نصف شيطان إلى إله.

من خلال المدخلات المثالية للإطار والفهم الكامل لمهارات Dante ، يمكنك إرسال أي عدو في اللعبة باستخدام مجموعات 200 إصابة باستخدام كل سلاح في ترسانتك دون التسبب بأي ضرر على الإطلاق. بالحديث عن ذلك ، مع توقيت جيد بما فيه الكفاية ، من الممكن جعل دانتي لا يقهر حرفيًا بفضل وجود مهارة في اللعبة تسمح لك بتجنب أي ضرر من أي نوع عن طريق صفعة الضربة جانباً بيديك الرجل العملاق . قلة من اللاعبين يعرفون أنه من الممكن القيام بذلك في أي هجوم في اللعبة بأكملها ، مما يسمح لك بالسير في خط مستقيم تجاه أي عدو في اللعبة والخروج سالما تماما.

ليست هناك تعليقات